recent
أخبار ساخنة

تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر

Mohamed Elsayed
الصفحة الرئيسية
تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر
تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر

قبل أن تقوم بحزم حقائبك و السفر إلى اي بلد أو مدينة أخرى لا تعرف عنها اي شيء ، فإن هناك مجموعة من التطبيقات التي من المهم أن تقوم بتحميلها على هاتفك الذكي سواءا كان هاتف آندرويد أو آيفون ، و هي تطبيقات من شأنها أن تساعدك بشكل كبير على السفر و تنظيم رحلتك و إنقاذ نفسك عند حدوث أي مشكلة .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك بعض هذه التطبيقات التي ننصحك بتحميلها اليوم قبل الغد أو على الأقل أن تحتفظ بهذه المقالة كي تقوم بالولوج إليها و زيارتها اثناء رغبتك في السفر .

1 – تطبيق Triplt


أول تطبيق ننصحك بتحميله هو Triplt ، و هو عبارة عن تطبيق يعمل على مساعدتك بالتخطيط لرحلتك بشكل كامل ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تنظيم كل شيء ، سواءا الفنادق أو تذاكر الطيران أو التنقل او الأماكن التي تنوي زيارتها و العديد من المزايا الأخرى المهمة لكل مسافر .

تحميل تطبيق Triplt 
2 – تطبيق Yelp


بعد أن تسافر لأي مكان جديد فإن الشيء الأكثر أهمية الذي قد يشغل بالك هو الأكل أو اطعام .
حيث قد تتساءل عن اسعار المأكولات و اين يمكنك أن تجد الأفضل ، و هذا التطبيق مهمته أنه يجمع بين جميع مطاعم العالم ، حيث يمكنك من خلاله التعرف على أقوى المطاعم و اشهر المأكولات و تصفح الاكثير من الأطعمة بالصور و التقييم و كل شيء .

تحميل تطبيق Yelp
3 – تطبيق Gas buddy
إذاكنت تنوي خلال سفرك ان تقوم بإستئجار سيارة أو إستعارة سيارة و سياقتها فإنه من المهم أن تقوم بتحميل تطبيق Gas buddy ، حيث يعمل هذا التطبيق على توفير خريطة خاصة بمزودي الوقود فقط ، و كما نعلم فإن أسوء شيء يمكن أن يحدث لك هو نفاذ الوقود من سيارتك على طريق مهجور و أنت لا تعلم اين وجهة محطة البنزين ، لذلك قم بتحميل هذا التطبيق .

تحميل تطبيق Gas buddy
4 – تطبيق PackPoint 

تطبيق PackPoint هو واحد من التطبيقات التي تقدم لك خدمة أنت لم تكن تعلم هل أنت بحاجة إليها ، و هي كيفية حزم الأمتعة و ماذا تحزم بالضبط .
حيث أن تطبيق PackPoint تقوم بالولوج إليه و تضع الرحلة التي سوف تقوم بها مع المدة الزمنية و الوجهة ثم يخبرك بنوعية الأمتعة التي يجب عليك أخذها و ايضا يساعدمك على ترتيبها بشكل صحيح في الحقيبة الخاصة بك .

تحميل تطبيق PackPoint
google-playkhamsatmostaqltradent